عاجل.. إتحاد الكرة يعلن رحيل هيكتور كوبر ويكشف عن 5 مرشحين لخلافته

عاجل.. إتحاد الكرة يعلن رحيل هيكتور كوبر ويكشف عن 5 مرشحين لخلافته
هيكتور كوبر

كشف مصدر مسئول داخل إتحاد الكرة منذ قليل، بأن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر قد أخبر مجلس إدارة الإتحاد بأنه لن يجدد عقده مع الإتحاد، وسوف يرحل بشكل رسمي عن منصبه كمدير فني لمنتخب مصر، وذلك بعد نهاية مباراة مصر وروسيا والتي تعد المباراة الأخيرة للفراعنة في كأس العالم روسيا 2018.

هذا القرار من هيكتور كوبر، كان منتظر من جانب مسئولي الإتحاد المصري والذين بدأوا بالفعل في البحث عن بديل للمدرب الأرجنتيني خاصة لكون الفراعنة لديهم مباراة مصيرية مع النيجر في شهر سبتمبر المقبل ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا المقبلة  الكاميرون 2019.

إتحاد الكرة: “لو عرضنا نص مليون دولار على كوبر في الشهر مش هيكمل معانا”

بهذا التصريح أكد مصدر مسئول في إتحاد كرة القدم المصرية، بأن المدرب المصري لن يجدد عقده مع الفراعنة، مشددًا على كون كوبر قد أتخذ القرار بشكل نهائي قبل حتى إنطلاق كأس العالم، مؤكدًا بأن المدرب الأرجنتيني يملك بالفعل عروض قوية من فرق في أمريكا الجنوبية وفي الخليج العربي.

ولكن يبقى السؤال الذي يدور في ذهن الجميع الآن، من سيكون هو مدرب منتخب مصر القادم بعد تأكد رحيل هيكتور كوبر عن منصبه بعد مباراة السعودية.

مصادر : 5 مرشحين لقيادة الفراعنة بعد كأس العالم

وكانت مصادر إعلامية قد أعلنت عن 5 مرشحين لقيادة منتخب مصر بعد رحيل هيكتور كوبر، ثلاثة منهم مدربين مصريين، وأثنان أجانب ولكن حتى الآن لا يوجد أي إتفاق بين إتحاد الكرة وبين أيًا من هذه الأسماء.

الأسم الأول في قائمة المصريين هو المعلم حسن شحاته، في حين كان الأسم الثاني هو حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، وجاء الثالث كما هو متوقع ليكون “حسام حسن” مدرب المصري البورسعيدي.

وبالنسبة للأجانب، فقد أنحسرت قائمة إختيارات الإتحاد المصري على الثنائي، الهولندي فان مارفيك مدرب السعودية السابق وأستراليا الحالي، والفرنسي هيرفي ريناد.