عاجل وبالصور.. ظهور مثير للجدل لـ “حسام البدري” في روسيا صباح اليوم !!

عاجل وبالصور.. ظهور مثير للجدل لـ “حسام البدري” في روسيا صباح اليوم !!
ظهور البدري في روسيا

في الوقت الذي ظهرت فيه تقارير إعلامية، تؤكد بأن مدرب الأهلي السابق “حسام البدري” هو واحد من أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر بعد نهاية كأس العالم روسيا 2018، جاء ظهور البدري اليوم في موسكو ليثير جدل واسع، حيث قال البعض بأن تواجد البدري هناك قد جاء من أجل لقاء مسئولي الإتحاد المصري للإتفاق على توليه مسئولية تدريب الفراعنة، في حين أكد البعض الآخر بأن تواجد البدري في روسيا ليس له علاقة بمنتخب مصر، بل له علاقة بنادي الأهرام سبورت، الذي سيشرف عليه حسام البدري في الفترة المقبلة.

سبب ظهور البدري في روسيا

حتي هذه اللحظة لا يوجد سبب معلن ورسمي يفسر ظهور البدري في روسيا في هذا التوقيت، ولكن كاميرات وسائل الإعلام قد رصدت تواجد المدرب السابق للأهلي مع رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ” أحمد أحمد”، وهو أمر يجعل البعض يعتقد بأن البدري كان يريد معرفة بعض التفاصيل حول الإجراءات الخاصة بتحويل نادى الأسيوطى إلى نادى الأهرام سبورت في الفترة المقبلة، وذلك بعدما تم تكليفه بهذا الأمر من قبل المستثمرين السعوديين الذين أشتروا النادي.

البدرى يناقش تحويل نادى الأسيوطى إلى الأهرامات مع رئيس الكاف فى روسيا

هل يتولى البدري تدريب منتخب مصر ؟

وهل يبقى السؤال، هل سيتولى البدري تدريب منتخب مصر بعد المونديال؟ وسائل الإعلام قالت بأن مدرب الأهلي السابق، مرشح وبقوة لهذا المنصب، ولكن حتى الآن لازال مسئولي الإتحاد يؤكدون بأنه لا يوجد إتفاق بين إتحاد الكرة وبين أي مدرب مصري من أجل قيادة الفراعنة في الفترة المقبلة.