التخطي إلى المحتوى
بعد التألق في المونديال.. وصول أول عرض رسمي للشناوي.. ورد غير متوقع من الخطيب
محمد الشناوي

كشفت مصادر إعلامية من داخل النادي الأهلي، بأن وكيل لاعبين قد تحدث مع مجلس إدارة الأهلي ولجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، وقدم لهم عرض رسمي من قبل إحدى الأندية السعودية تريد الحصول على خدمات “محمد الشناوي” حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر.

ويأتي هذا بعد التالق الكبير الذي قام به محمد الشناوي خلال مباريات مصر في كأس العالم حتى هذه اللحظة، وخاصة بعدما حصد جائزة رجل المباراة في مواجهة الأوروجواي الأولى، بعدما ظل محافظًا على نظافة شباكه لمدة 89 دقيقة، قبل أن يٌسجل خوسيه ماريا خيمينز هدف قاتل في شباك منتخب مصر.

عرض أول للشناوي ورد غير متوقع من الأهلي

العرض السعودي كان هو العرض الرسمي الأول الذي يحصل عليه محمد الشناوي، ولكن إدارة الأهلي قد أخبرت وكيل اللاعبين الذي جاء كوسيط في هذه الصفقة، بأن الأهلي لا ينوي التفريط على الإطلاق في محمد الشناوي مهما بلغت الإغراءات المالية التي من الممكن أن تقدم للحصول على خدمات الشناوي.

وأشارت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، بأن محمد الشناوي هو ركن أساسي في الفريق الذي يجهزه الأهلي من أجل غزو أفريقيا في الموسم الحالي مع المدرب كارتيرون، ولايمكن أن يتم الإستغناء عن أفضل حارس في كرة القدم المصرية في الوقت الحالي بحسب وجهة نظر لجنة الكرة في الأهلي.

عروض أوروبية في إنتظار الشناوي بعد تألقه في المونديال

وقالت تقارير إعلامية، بأن تألق محمد الشناوي في المونديال، جعل الحارس الدولي المصري مطلوب في العديد من الأندية الأوروبية، ولكن تلك الأندية سوف تنتظر إلى نهاية المونديال قبل البدء في أي مفاوضات مع إدارة الأهلي حول التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 28 عام.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.