التخطي إلى المحتوى
تخطي المنتخب السويسري على نظيره الصربي بالفوز

في ختام الجولة الثانية من منافسة دوري المجموعة الخامسة من كأس العالم روسيا ٢٠١٨، فاز المنتخب السويسري على نظيره الصربي وذلك بعد حصوله على هدفين مقابل هدف للمنتخب الصربي.

وبذلك يكون المنتخب السويسري قد خطى خطوة كبيرة وناجحه نحو دور ال١٦ للتأهل، على الرغم من تسجيل المنتخب الصربي لأولى أهداف المباراة وذلك في الدقيقة ٥ حيث قام اللاعب ألكسندر ميتروفيتش بتسجيل هذا الهدف الرائع.

ولكن كانت مفاجأة الشوط الثاني في هذا اللقاء، هو دخول الفريقين بحماس وقوة خاصة الفريق السويسري والذي أستطاع تسجيل هدفين مقابل الهدف الصربي الوحيد، وجاء ذلك بتسجيل اللاعب غرانيت تشاكا للهدف الأول في الدقيقة ٥٢ ، وقبل انتهاء الوقت الأساسي للشوط الثاني من المباراة استطاع اللاعب السويسري شيردان شاكيري من تسجيل الهدف الثاني قبل انتهاء الوقت الأساسي بثوان قليلة.

وكان هدف شاكيري هو الهدف الثامن والحاسم في المونديال، والذي يتم تسجيله في الدقيقة ٨٨ أو بعدها وذلك خلال البطولة التاسعة حتى الآن.

وجاء هذا الفوز الباهر الذي حققه المنتخب السويسري في صالحهم لترفع عدد النقاط ليكون رصيدها ٤ ، وذلك بعد تعادلها مع منتخب البرازيل في جولتهم الأولى والذي انتهت بالتعادل ١-١.

وبذلك تساوت سويسرا مع راقصي السامبا والذي حققوا الانتصار والفوز على كوستاريكا أثناء لقائهم الجمعة الماضية وذلك بهدفين نظيفين، وبذلك تكون سويسرا قد اقتربت من بلوغها للدور النهائي.

 

تخطي المنتخب السويسري على نظيره الصربي بالفوز
تخطي المنتخب السويسري على نظيره الصربي بالفوز

 

وبذلك صعبت سويسرا الأمر على نظيرها الصربي في التأهل كونها تلاقي البرازيل في جولتها الأخيرة، حيث تحتاج البرازيل لتحقيق التعادل على الأقل لتخطي الدور الأول، أما صربيا فعليها بذل الكثير من المجهود والمحاولات للفوز وبلوغ الدور الثاني من مجموعات كأس العالم روسيا.

قد يهمك أيضا

التعليقات