المملكة العربية السعودية تنفي القرصنة علي مباريات كأس العالم لكرة القدم من قطر
مباريات كاس العالم 2018

وفقاً للأنباء السعودية، أطلعت وزارة الإعلام في المملكة السعودية على اتهامات وردت في بيان صحفى صادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث أن الاتحاد الأوروبي يدعي بأن المملكة العربية السعودية تدعم قنوات “بي أوت كيو” الناقلة لمباريات مونديال كأس العالم عن طريق القرصنة عليها، كما أن وزارة الإعلام السعودية رفضت هذا الإدعاء الصادر من الاتحاد الأوروبي غير صحيح رفضاً تاماً .
وبينت وزارة الإعلام أن أجهزة الاستقبال الخاصة ب”بي أوت كيو” متاحة في عديد من الدول، ومنهم قطر وشرق أوروبا، كما أن هذا البيان يتنافي مع ما يحدث في المملكة العربية السعودية، التي ما زالت تكافح من خلال وزارة التجارة والاستثمار .
وقد أشارت وزارة الإعلام السعودية بأن قناة “بي إن سبورت” تعتبر شركة تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية، فهي تعد سبب مصدر هذا الإدعاء الكاذب الذي أصدره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .
بينما حظرت المملكة السعودية بث قناة الجزيرة علي أراضيها منذ شهر يونيو من العام 2017 ميلادياً، حيث أن الجزيرة تعتبر الذراع الإعلامي القطري الرئيسي الذي يدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة وانعدام الأمن، فهي تعتبر وسيلة لنشر رسائلهم الداعية والعنف والتطرف .
وحظرت المملكة العربية السعودية بث “بي إن سبورت ” علي أراضيها، باعتبارها رد فعل علي الحملة التي تقودها قطر لتشويه سمعة السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *