التخطي إلى المحتوى
صباح اليوم.. 4 قرارات عاجلة من الرئيس السيسي والحكومة تبدأ تنفيذهم فورًا
السيسي

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر صباح اليوم الخميس، عن 4 قرارات من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والتي جاءت تحت رقم 232 لسنة 2018، وذلك بشأن إعتباء مشروع الوصلة الجديدة بين قريتي بطرة وبسنديلة بالدقهلية من اعمال المنفعة العام

وكذلك نشرت الجريدة الرسمية القرار رقم لسنة ٢٠١٨ وذلك باعتبار مشروع معالجة مياه الصرف الصحي باشمون بالمنوفية من اعمال المنفعة العامة، وأيضًا قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت رقم 234 لسنة 2018 وذلك بشأن تخصيص 21 فدان من  الاراضي المملوكة للدولة بمحافظة كفر الشيخ لاقامة سور حول محطة البرلس للكهرباء.

قرارات السيسي

وأوضحت الجريدة الرسمية بأن الرئيس السيسي قد أصدر كذلك  قرار رقم ٢٤٣ سنة ٢٠١٨ باعتبار مشروع تنفيذ محطة الصرف الصحي بمحافظة القليوبية من اعمال المنفعة العامة.

وذكرت تقارير إعلامية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد صدق على جميع هذه القرارت خلال الساعات الماضية وأمر بنشرها في الجريدة الرسمية، ومن المتوقع أن تبدأ الحكومة في تنفيذها خلال ساعات قليلة من الآن.

ويذكر بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد أكد قبيل عيد الفطر المبارك، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد إفتتاح عدد كبير من المشروعات في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على تطوير البنية التحتية في مصر.

قد يهمك أيضا

التعليقات