واقعة مثيرة للجدل..حكم مباراة بكأس العالم يطلب قميص أحد اللاعبين ويتغاضى عن إحتساب ركلة جزاء ضده !!

واقعة مثيرة للجدل..حكم مباراة بكأس العالم يطلب قميص أحد اللاعبين ويتغاضى عن إحتساب ركلة جزاء ضده !!
حكم مبارة المغرب والبرتغال

في واقعة مثيرة للجدل، أكد لاعب منتخب المغرب “نور الدين أمرابط” بأن الحكم الأمريكي “مارك جيجر”، قد تغاضى عن إحتساب ركلتي جزاء لصالج منتخب بلاده في مباراة البرتغال بطريقة لا تصدق، ولكن أمرابط قد كشف عن تفاصيل مثيرة حدثت خلال المباراة وفجر مفاجآت للرأي العام في تصريحات نارية.

المغربي نور الدين أمرابط قال في تصريحات إعلامية بعد نهاية مباراة المغرب والبرتغال: ” “لا أعرف ما الذي يعتاد على فعله، ولكنه كان مبهورا للغاية بكريستيانو رونالدو، وسمعته في الاستراحة يقول لبيبي (مدافع البرتغال) إن كان بإمكانه أخذ قميصه. ما الذي نتحدث عنه هنا؟. هذا هو كأس العالم، لا يوجد سيرك هنا”.

وأضح لاعب ليجانس في الدوري الإسباني، بأن ما فعله حكم مباراة البرتغال والمغرب هو أمر غير مفهوم على الإطلاق، فتلك هي المرة الأولى التي يشاهد فيها حكم يطلب الحصول على قميص لاعب.

ويذكر بأن جيجر قد تغاضي عن إحتساب ركلة جزاء على مدافع البرتغال بيبي بعدما لمست الكرة يده، في لقطة أعتبرها حكم المباراة عفوائية، وكذلك كانت هناك ركلة حزاء لنور الدين أمرابط في الشوط الأول بعدما تم دفعه من قبل المدافع الدولي البرتغالي “جوزيه فونتي”، ولكن الحكم كذلك لم يشير إلى إحتسابها.

ويذكر بأن الحكم الأمريكي “مارك جيجر” لم يعلق حتي هذه اللحظة على أقوال اللاعب نور الدين أمرابط، ولكن من المتوقع أن تقوم لجنة الحكام بالرد على تصريحات لاعب أسود الأطلسي.