ميدو يُبرأ الفنانين من خسارة مصر أمام روسيا.. فشاهد ماذا قال

ميدو يُبرأ الفنانين من خسارة مصر أمام روسيا.. فشاهد ماذا قال
أحمد حسام ميدو

دافع أحمد حسام ميدو، مدرب نادي الزمالك الأسبق، عن عدد من الفنانين بعد تعرضهم لهجوم حاد بسبب سفرهم إلى روسيا، لتشجيع المنتخب المصري أثناء مباراته مع نظيره الروسي التي انتهت بالهزيمة ثلاثة أهداف مقابل هدف لمحمد صلاح.

فكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: الزج باسم الفنانين ضمن أسباب خسارة المنتخب فيه ظلم كبير عليهم سافر الفنانون ضمن إحدى الحملات الدعائية لإحدى الشركات ومن الطبيعي إن وجدوا فرصة لدعم منتخب بلادهم بأن يوافقوا على الفور ما علمته انهم لم يتواجدوا نهائيا بالقرب من معسكر المنتخب ولَم يسببوا اَي نوع من التشتيت على اللاعبين.

وتابع ميدو:طول عمر الفنانين ومشاهير المجتمع بييجوا يشجعونا في ماتشات التصفيات..انا فاكر ماتش المغرب في الرباط في تصفيات كاس العالم ٢٠٠٢ كانت مصر كلها في المغرب بس الفرق الوحيد ان زمان ماكانش فيه صور ولا سوشيال ميديا!!.

وتجدر الإشارة أنه منذ الأمس يواجه وفد الفنانين والإعلاميين اتهام من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتسبب في هزيمةمنتخب مصر في مباراة أمس أمام نظيره الروسي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، وتحميلهم الدولة تكاليف سفرهم.