عاجل.. فضيحة مدوية تضرب مجموعة مصر في كأس العالم والسعودية أكبر المستفيدين !!

عاجل.. فضيحة مدوية تضرب مجموعة مصر في كأس العالم والسعودية أكبر المستفيدين !!
مجموعة مصر

فجر التليفزيون الألماني مفاجأة مدوية وذلك بعدما كشف بعض لاعبي منتخب روسيا قد تعاطوا “مواد منشطة”، وذلك خلال مباراة الإفتتاح بين السعودية وروسيا، والتي أقيمت الجمعة الماضية، وفاز بها منتخب روسيا بخماسية نظيفة في نتيجة هي الأكبر حتى الآن في هذا المونديال.

وقالت صحيفة آس الإسبانية، بأن منتخب روسيا في حالة ثبوت التهمة عليه، فإن الفيفا سيعتبر المنتخب السعودي هو من حقق الفوز وسيتم إحتساب النتيجة 3-0 لمصلحة منتخب السعودية ويتحصل على النقاط الثلاث.

نقلت بعض صفحات السوشيال ميديا هذا البيان الذي صدر عن صفحة منسوبة لألمانيا باللغة العربية: “التلفزيون الألماني ARD يتحدث عن تعاطي المنتخب الروسي المنشطات في كأس العالم 2014، وعن اقتناعهم باستمرار تعاطي المنشطات في كأس العالم هذا العام وأثناء مباراة السعودية وروسيا في إفتتاح هذا المونديال ، وذلك في الوقت الذي تتدخل فيه المخابرات الروسية من أجل تغطية هذا التحايل و الفيفا تقف مكتوفة اليدين غير قادرة على اثبات ذلك”.

وقالت الصحيفة الإسبانية، بأن روسيا قد منعت خبير منشطات ألماني من دخول البلاد هذا الصيف، وهو الأمر الذي يؤكد بأن المنتخب الروسي مستمر في نفس ممارساته السابقة.