التخطي إلى المحتوى
الشباب السعودي وإستقلال طهران الإيراني اليوم الأربعاء 16/4/2014 موعد المباراة وتغطية شاملة
مباراة الشباب السعودي وإستقلال طهران اليوم

موعد مباراة الشباب السعودي وإستقلال طهران الإيراني اليوم الأربعاء 16/4/2014 في مباريات الأسبوع الخامس من دوري أبطال أسيا 2014  دور المجموعات ، المباراة التي ستجمع الفريقين على أرضية إستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض السعودية ، سنعرض لكم القنوات الناقلة مباشرة للمباراة على بي إن سبورت وقناة الكأس الرياضية ، الناقلين الحصريين لدوري أبطال أسيا بالإضافة إلى توقيت مباراة الشباب السعودي وإستقلال طهران اليوم .

موعد مباراة الشباب السعودي وإستقلال طهران اليوم
موعد مباراة الشباب السعودي وإستقلال طهران اليوم

الشباب السعودي وإستقلال طهران الإيراني يتواجدون في المجموعة الأولى إلى جانب كل من الريان القطري والجزيرة الإماراتي ، فريق الشباب يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد تسعة نقاط ، جمعها الفريق السعودي من أصل أربعة مباريات ، حيث أن فريق الشباب تمكن من الفوز في ثلاثة مباريات وخسر مباراة واحدة إلى حد الساعة .

أما فريق إستقلال طهران ، فهو يتواجد في المرتبة الثالثة وبرصيد أربعة نقاط ، تحصل عليها الفريق الإيراني هو الأخر من أربعة مباريات ، تمكن إستقلال طهران من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة ، وخسر الفريق الإيراني مباراتين في مبارياته دوري أبطال أسيا دور المجموعات هذا الموسم .

مباراة الشباب السعودي وإستقلال طهران في مباراة الذهاب المرحلة الأولى المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية إستاد أزادي في إيران إنتهت بفوز الشباب بهدف مقابل صفر ، سجله اللاعب عماد خليلي في الدقيقة 58 من الشوط الثاني للمباراة .

توقيت مباراة الشباب السعودي وإستقلال طهران اليوم الأربعاء 16/4/2014 دوري أبطال أسيا

أنظار الجمهور السعودي ستتجه إلى أرضية إستاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث موعد مباراة الشباب وإستقلال طهران الإيراني اليوم  في الأوقات الأتية :

على الساعة 20.30 بتوقيت السعودية

على الساعة 19.30 بتوقيت مصر

على الساعة 15.30 بتوقيت غرينتش الدولي

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وإستقلال طهران الإيراني اليوم الأربعاء 16/4/2014

الجمهور السعودي وعشاق نادي الشباب بصفة خاصة سيتمكنون اليوم منت متابعة مباراة الشباب السعودي وإستقلال طهران اليوم على قنوات بي إن سبورت الفضائية ، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية المشفرة العالية الجودة :

قناة بيإن سبورت  اي 10

قناة الكأس تو  Two المشفرة

المباراة علة قناة الكأس ستكون بتعليق المعلق خالد اليوسف ، على قناة بي إن سبورت سيتكلف بالتعليق على مباراة الشباب وإستقلال طهران المعلق الجزائري حفيظ الدراجي .

كان هذا هو التقديم الخاص عن المباراة سوء موعد وتوقيت بداية المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة مباشرة للمباراة ، وفي الأخير نتمنى كل التوفيق لفريق الشباب السعودي وجمهور نادي الشباب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.