التخطي إلى المحتوى
قبل ساعات من المونديال.. التليفزيون المصري يكشف عن أخبار صادمة للمشاهدين !!
كأس العالم

قال مصدر مسئول في اتحاد الإذاعة والتلفزيون “ماسبيرو”، بأن المسئولين في التليفزيون المصري لديهم رغبة حقيقية في نقل مباريات كاس العالم روسيا 2018 عبر التليفزيون الأرضي، وحتى هذه اللحظة لا يمكن التأكيد بأن هذا الأمر سوف يحدث، مشددًا على كون يوم الغد سوف يحمل تفاصيل هامة حول هذا الأمر.

وكشف المصدر الذي رفض الإفصاح عن أسمه في وسائل الإعلام: “نعم توجد رغبة حقيقة لنقل مباريات كأس العالم، ولكن هذا الأمر لم يصدر به قرار رسمي حتى هذه اللحظة، هذا حق لنا قانونيا لكن هناك مراوغات وألاعيب من الشركة التي تحتكر الحقوق في الشرق الأوسط”.

ويذكر بان رئيس جهاز جماية المستهلك قد أكد بأن مصر لها الحق في بث 22 مباراة  مثلما ستبث فرنسا 28 مباراة على التليفزيون الأرضي دون أي تعارض مع حقوق صاحب البث في أوروبا.ر”.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام قد أكدت في وقت سابق من هذا الأسبوع موافقتها على نقل 22 مباراة بالمجان عبر التليفزيون المصري للمشاهدين في كل مكان، مشيرة إلى كون هذا الأمر يعد حق أصيل للتليفزيون المصري طالما صعد منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم، فمن حق تليفزيون الدولة أن يقوم بإذاعة بعض المباريات على التردد الأرضي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.