صورة وكيل أعمال “نجم الأهلي” مع تركي آل الشيخ تثير الجدل في القلعة الحمراء !!

صورة وكيل أعمال “نجم الأهلي” مع تركي آل الشيخ تثير الجدل في القلعة الحمراء !!
تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي

هل يخطط تركي آل الشيخ لضربة جديدة لمجلس إدارة النادي الأهلي، هذا كان هو السؤال الذي يدور في أروقة القلعة الحمراء، وذلك بعدما أنتشرت صورة يظهر فيها محمد جمال العاصي وكيل اللاعبين الشهير ووكيل أعمال نجم النادي الأهلي، المغربي “وليد أزارو”، وهو متواجد داخل الطائرة الخاصة بتركي آل الشيخ.

أنتشر هذه التساؤلات جعلت من الضروري أن يرد “العاصي” على هذه الشائعات، وهو ما حدث بالفعل منذ قليل، بعدما أطلق وكيل اللاعبين الشهير تفسيرًا لهذه الصور وقال:

“لدي بعض العلاقات بأندية جنوب أفريقيا وكان نادي كايزر تشيفز يريد التعاقد مع حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي وحينما علموا أنه يتحدث الإنجليزية طالبوا الجلوس معه فسافرنا بالفعل”.

وخلال وضعنا الرتوش الأخيرة للتعاقد بين كايزر تشيفز جاء للبدري اتصالاً من تركي آل الشيخ يريد الجلوس معه لعرض تدريبي له سيكون مفاجأة وبضعف المقابل المادي الذي كان يعرضه كايزر تشيفز الذي تمسك بالبدري فأرسل لنا تركي آل الشيخ طائرته وأقلتنا إلى سويسرا هذا كل ما في الأمر”.

ويذكر بأن العلاقات الآن بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي قد دخل منحني خطير، وذلك منذ أن شعر الأهلي، بأن تركي آل الشيخ كان سببًا واضحًا في عدم إتمام الأهلي تعاقده مع المدرب الأرجنتيني “رامون دياز”، والذي وقع لإحدى الفرق السعودية برعاية كاملة من رئيس هيئة الرياضة السعودية.