لأول مرة.. توفيق عكاشة يكشف تفاصيل خلافه مع الرئيس السيسي

لأول مرة.. توفيق عكاشة يكشف تفاصيل خلافه مع الرئيس السيسي
القبض على توفيق عكاشة

أكد البرلماني السابق والإعلامي “توفيق عكاشة”، بأن البعض يتهم دومًا بالوقوف في صف الحكومة والنظام ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كونه لا يجيد “فن التطبيل” على حد وصفه ومؤكدًا بأنه قد دخل في خلاف مع الرئيس السيسي على الرغم من تأييده الكامل له.

وتحدث عكاشة عن هذا الخلاف وقال: “عبد الفتاح السيسي إذا أخطأ، سيخرج ويهاجمه، وإذا أصاب فسأكون أول من يخرج ليقول كذلك، أنا لا أجيد التطبيل”.

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة في تصريحاته في أولى حلقاته ببرنامج “مصر اليوم” والذي يذاع على قناة العاصمة قائلًا: “أنا أؤيد الرئيس السيسي والجميع يعرف ذلك، ولكني أختلفت معه في بعض الأمور وعلى رأسها، توقيت تطبيق الإصلاح الإقتصادي في مصر”.

وأكد توفيق عكاشة في حديثه، بأنه قد تلقى عروض تصل لنحو 24 مليون جنيه في السنة من أجل تقديم برنامج عبر شاشة قناة فضائية مصرية، ولكنه رفض الظهور في هذا التوقيت إلا على قناة الفراعين فقط، وذلك لكونه لا يبحث عن المادة ولكن كانت له أهداف واضحة ومحددة.

ويذكر بأن عكاشة قد أعلن منذ فترة قريبة عن تعاقده مع قناة العاصمة من أجل تقديم برنامج فيها، وأعرب عن سعادته بذلك ومشددًا على كونه قد أصر على العودة للإعلام من جديد وكان الأمر بالنسبة له مسألة حياة أو موت، حيث أقسم على العودة من جديد حتى ولو كان على فراش الموت على حد وصفه.