تصريحات نارية.. الرئيس السيسي: “الدولة مش هتسكت على اللي بيفكر يعمل كده”

تصريحات نارية.. الرئيس السيسي: “الدولة مش هتسكت على اللي بيفكر يعمل كده”
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن الدولة المصرية جادة في محاربة الفساد في كافة المؤسسات والهيئات وكافة المرافق، مشددًا على كونه قد أعطى تعليمات واضحة وصريحة بأن يتم إطلاق يد الأجهزة الرقابية من أجل تمارس دورها بكل حرية لمحاربة الفساد في كل مكان في مصر.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية والذي يقام في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، بأن الدولة المصرية لن تقف عاجزة أمام الفاسدين، وأنها ستحارب الفساد بكل ما أوتيت من قوة.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي في حديثه، بأنه لا تراجع عن تنفيذ هذه الخطة الموضوعة بشأن إطلاق يد المؤسسات الرقابية لمحاربة الفساد وإلقاء القبض على الفاسدين مهما كانت مناصبهم.

وختم الرئيس السيسي كلمته ليؤكد بأن الدولة والحكومة المصرية تدعم المواطنين بنحو 300 مليار جنيه سنويًا وهو رقم ضخم ولكن الدولة مصممة على المضي قدمًا نحو الوقوف بجانب المواطن وحل كل أزماته.

وأوضح الرئيس السيسي خلال كلمته بأن زيادة أسعار الكهرباء، وزيادة أسعار الوقود المتوقعة ورفع الدعم بشكل جزئي هي حلول لا بديل لها، مشددًا على كون الدولة تحمل نحو 300 مليار جنيه كفاتورة للدعم، وهو أمر لا يمكن أن تستمر الدولة في تحمله على مدار السنوات المقبلة.