الوطنية للإعلام: «بث 22 مباراة من كأس العالم بروسيا 2018 على التليفزيون المصري»

الوطنية للإعلام: «بث 22 مباراة من كأس العالم بروسيا 2018 على التليفزيون المصري»

في مفاجأة سارة من الهيئة الوطنية للإعلام، حيث أعلنت عن نيتها بشان بث 22 مباراة من مباريات كأس العالم القادم في روسيا 2018 على شاشات التليفزيون الأرضي المصري.

واضاف الهيئة من خلال بيان صادر عنها تم نشره عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك، والتي أكدت أنه من حق الشعب المري مشاهدة منتخبه الوطني بكأس العالم.

وجاء في نص البيان:

 “انطلاقًا من حرص الهيئة الوطنية للإعلام على حق الشعب المصري في مشاهدة مباريات منتخبه الوطني بكأس العالم بروسيا، فقد خاطب حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 6 يونيو الجاري للحصول على 28 مباراة للمنتخب المصري مقابل مبلغ محدد على أن تفيد -الفيفا- بالرد خلال يومين وحيث لم يرد أي رد من الفيفا على طلب الوطنية للإعلام”.

“وقد سعت الوطنية للإعلام للحصول على حق المواطن المصري وفقًا للقوانين والأعراف الدولية فقد تم مخاطبه جهاز حماية المنافسة وشرح الأمر له حيث قرر الجهاز في جلسته المنعقده اليوم 10 يونيو الجاري، وطبقا للقوانين والأعراف الدولية أن التليفزيون المصري لديه القاعدة القانونية التي تمنحه حقوق بث مباريات المنتخب بكأس العالم، وبذلك يحق لـ”الوطنية للأعلام” بث عدد 22 مباراة للمنتخب على البث الأرضي”.

“وبدوره قرر حسين زين بث المباريات على التليفزيون المصري بثًا أرضيًا حفاظًا على حق المواطن المصري في مشاهدة منتخبه الوطني لكرة القدم والاستمتاع بها، متمنيًا التوفيق للمنتخب المصري في مشواره بكأس العالم ومشاهدة ممتعة لعشاق وجماهير الكرة المصرية”.

ويستطيع بذلك الشعب المصري مشاهدة المباريات الخاصة بفريقه دون أن يدفع أموال، وسوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الفترة القادمة.