التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة وراء العثور على والد مغتصب “طفلة البامبرز” مقتولًا أمام منزله !!
حادث - صورة أرشيفية

كشفت مصادر صحفية منذ قليل، بأنه قد تم العثور على جثة والد مغتصب طفلة البامبرز مقتولًا أمام منزله قرية ديملاش التابعه لمركز بلقاس وذلك عقب صلاة التراويح يوم الأمس السبت.

وكشفت المصادر، بأن مدير أمن الدقهلية اللواء “محمد حجي” قد تلقى إخطار يفيد بوصول بلاغ من مركز شرطة بلقاس من أهالى قرية ديملاش والتابعة لدائرة المركز بشأن عثورهم على “محمود. أ” والبالغ من العمر 75 جثة هامدة امام منزله في القرية وذلك بعدما أنتهوا من صلاة التراويح.

وعلى الفور إنتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وقد تبين بأن الضحية مصاب في رأسه وهو ما يدل على وجود شبهة جنائية، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة بمستشفى بلقاس.

وكان أهالي القرية قد قاموا أسرة الضحية من القرية بعدما تم الحكم بالإعلام شنقًا على “إبراهيم محمود” والمتهم في قضية إغتصابه لطفلة البامبرز منذ عام ونصف.

وحتي هذه اللحظة لم تكشف المصادر الأمنية في محافظة الدقهلية عن أي تفاصيل تخص عملية قتل والد مغتصب طفلة البامبرز، ولكن أغلب الأراء ترحج بأن عملية قتله لها علاقة بما فعله نجله والذي أستفز مشاعر الرأي العام بالكامل في مصر بعد واقعته مع “طفلة البامبرز”.

قد يهمك أيضا

التعليقات