رسميًا.. صرف 750 جنيه منحة خاصة للعاملين في هذه الجهات الحكومية بمناسبة عيد الفطر

رسميًا.. صرف 750 جنيه منحة خاصة للعاملين في هذه الجهات الحكومية بمناسبة عيد الفطر
منحة خاصة قبل العيد

أكد مصادر رسمية داخل وزارة النقل بأن الوزير “هشام عرفات” قد قرر صرف منحة خاصة لكل العاملين في هيئة السكك الحديدية بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك تقديرًا لجهودهم الكبيرة التي يقدمها العاملين في السكك الحديدة طيلة أيام السنة، مشددين على كون المنحة هذا العام ستكون بنحو 750 جنيه لكل عامل، وذلك بناءًا على المذكرة التي تم تقديمها من قبل نقابة العاملين في السكة الحديد في وقت سابق من هذا الشهر.

وقالت مصادر إعلامية منذ قليل نقلًا عن عبد الفتاح فكري رئيس نقابة العاملين في السكك الحديدية، بأنهم قد تلقوا إخطار رسمي بموافقة الوزير الدكتور هشام عرفات على صرف منحة للعاملين في السكك الحديدية قبيل عيد الفطر المبارك، على أن تكون المنحة هذا العام هي نفسها التي تم صرفها في العام الماضي.

وأعرب عدد كبير من العاملين في السكك الحديدية بسعادتهم بقرار الوزير بشأن صرف “المنحة الخاصة” بعيد الفطر، متمنين أن يتم صرف هذه المنحة في أقرب وقت ممكن، من أجل تخفيف الأعباء عن كاهلم فيما يتعلق بالمصاريف الخاصة بالأعياد.

وأكدت مصادر رسمية داخل وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية، بأن المنحة الخاصة التي تقدر بـ 750 جنيه لكل عامل في الهيئة سوف يتم صرفها خلال ساعات قليلة من الآن، حتي يتمكن العمال من الإستفادة منها قبل عيد الفطر المبارك، والذي وافق فلكيًا يوم الجمعة المقبل.