إستجابة لـ مصر.. السعودية تحذف مشهد يسيء لجمال عبد الناصر بإحدى المسلسلات

إستجابة لـ مصر.. السعودية تحذف مشهد يسيء لجمال عبد الناصر بإحدى المسلسلات
عبد الناصر

قررت المملكة العربية السعودية حذف المشهد المسيء للرئيس الأسبق “جمال عبد الناصر” من داخل مسلسل “العاصوف” والمعروض عبر قناة mbc، وذلك بعدما تلقى رئيس المجلس الأعلى للإعلام إتصالًا من ناصر حجيلان وكيل أول وزارة الثقافة والإعلام بالمملكة، يؤكد فيه بأن بلاده حريصة على التعاون المشترك والعلاقات الطيبة بين البلدين، ولذلك فقد قررت حذف المشهد المسيء للرئيس السابق جمال عبد الناصر من إحدى المسلسلات السعودية.

وذكرت المصادر الإعلامية بأن السيد عواد بن صالح وزير الثقافة والإعلام في المملكة قد قرر حذف المشهد إحترامًا منه لمصر وللشعب المصري والرموز المصرية.

وكان مكرم محمد أحمد قد أكد في تصريحاته لوسائل إعلام مصرية بأنه قد وجه الشكر إلى وزير الإعلام السعودي على سرعة الاستجابة لمطلب المجلس الأعلي للإعلام، وذلك بعد ساعات قليلة من توجيه المجلس رسالة إلى وزير الإعلام لوزير الإعلام بالمملكة العربية السعودية، وطلب منه التدخل لحذف المشهد الذي يتم فيه حرق صورة عبد الناصر.

وكان وزير الإعلام في المملكة العربية السعودية قد أكد على قوة العلاقات بين مصر والسعودية، مشددًا على كونه قد أمر بحذف هذا المشهد الذي  أستفز مشاعر المصريين على الفور استجابة لمطالب المجلس الأعلي للإعلام بالقاهرة.