التخطي إلى المحتوى
رسمياً ..التلفزيون اللبناني يعلن نقل مباريات كأس العالم مجاناً
التلفزيون اللبنانى ينقل كاس العالم

 

 التلفزيون الحكومي اللبناني يعلن رسمياً نقل مباريات كأس العالم 2018 مجاناً ، فقدأعلن ملحم الرياشي وزير الاعلام اللبنانى اليوم الخميس أن التلفزيون اللبناني سوف يقوم ببث مباريات كاس العالم 2018  مجاناً حتى يتمكن الشعب اللبناني من مشاهدتها في المنازل.

وذكر الرياشي اليوم في المؤتمر الصحفي المقتضب الذي عقده في مقر  رئاسة الوزراء، أن الحكومة اللبنانية توصلت الى ابرام اتفاق مع شركة ” سما “ للاتصالات وهي وكيل مجموعة ” bein sports “  القطرية في لبنان المالكة الوحيدة لحقوق بث مباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وفد تابع هذا الملف اللجنة الوزارية التى تم تكليفها من قبل رئيس الوزراء سعد الحريري، وساهم فى نجاح مفاوضاتها كلا من جمال الجراح  وزير الاتصالات و محمد فنيش وزير الشباب والرياضة، كما أضاف وزير الاعلام اللبنانى أنه سوف يتم بث جميع المباريات على شاشة التلفزيون الرسمي الحكومي في كل بقاع لبنان مجانا باعتبار انه حاجة وظنبة لجميع الشعب اللبناني وتصدياً لأعمال القرصنة وحفاظاً على حقوق الشركات المالكة لحقوق بث المباريات .

كما تضمن الاتفاق قيام المقاهي  والمطاعم العامة بسداد رسوم محددة نظير إذاعتها المباريات بشكل جماعي حتى تحصل الشركات المالكة لحق البث على حقوقها المادية .

أقرإ أيضا :

 تابع مباريات كأس العالم مجاناً على هذه المواقع

القنوات المفتوحة الناقلة لكاس العالم روسيا 2018 مجاناً

جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018 الدور الأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.