التخطي إلى المحتوى
فيديو مثير للجدل لـ “علاء مبارك” داخل مسجد الحسين بالقاهرة !!
علاء مبارك

ظهر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” فجر اليوم وهو داخل مسجد الحسين بالقاهرة، وأظهر الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا بشكل كبير، وجود عدد كبير من المواطنين يحاولوا إلتقاط الصور التذكارية مع نجل الرئيس الأسبق داخل المسجد.

وعلقت صحفة “أنا آسف ياريس” والمعروفة بأنها مقربة للغاية من عائلة الرئيس الأسبق تعليقًا على هذه الصور قائلة: “الشعب المصري وهو بيرحب بعلاء مبارك بعد ما صلى معاهم الفجر من شوية في الحسين”.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تواجد علاء مبارك في أكثر من مكان عام، وظهر ترحيب كبير من جانب المواطنين بتواجده هو وشقيقه أحيانًا في هذه الأماكن، وكان البعض يحرص على إلتقاط الصور التذكارية معهم.

وينشر لكم مصر فايف، الفيديو الذي أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية:

⛔- دي مش ثورة في ميدان ولا مظاهرة خارجه من جامع ده الشعب المصري وهو بيرحب بعلاء مبارك بعد ما صلي معاهم الفجر من شوية في الحسين 🤚

Posted by ‎أنا أسف ياريس‎ on Thursday, June 7, 2018

 

وأنقمست الأراء بعد أنتشار الفيديو على السوشيال ميديا، إلى قسمين، حيث يرى البعض بأن ما يحدث مع “علاء وجمال مبارك” في مثل هذه التجمعات هو أمر غير صحيح على الإطلاق، حيث أن نظام مبارك بالكامل قد رحل عن حكم مصر بعد ثورة شعبية طالبت بإنهاء فترة حكم مبارك وفي حين يرى البعض الآخر بأنه من غير الممكن أن يتم منع فئة من الشعب عن التعبير عن حبها للرئيس السابق وأبناءه.

قد يهمك أيضا

التعليقات