عاجل.. “الحظ العاثر” يحرم منتخب مصر من جهود شيكابالا
شيكابالا

كشف مصدر رسمي داخل منتخب مصر، بأن المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” كان قد طلب من اللاعب “محمود عبد الرازق شيكابالا” تجهيز نفسه والقيام بعمليات الإحماء، وذلك تمهيدًا للدفع به خلال الربع ساعة الأخيرة من المباراة، ولكن حظ شيكابالا العاثر لم يساعده على المشاركة في المباراة، وذلك بعدما تعرض عمرو وردة للإصابة على مستوى عضلة السمانة، وهو الأمر الذي جعل كوبر يدفع باللاعب “عمر جابر” بدلًا منه، ووقتها كانت أنتهت كل تغيرات منتخب مصر، حيث يحق للمدرب الدفع بست لاعبين بدلاء في المباريات الودية المعترف بها.

وكان كوبر يخطط لإخراج عبدالله السعيد من منتصف الملعب والدفع بشيكابالا لإعطاء بعض الحيوية لخط الوسط في المنتخب المصري، ولكن بسبب إصابة وردة حرم شيكابالا من تسجيل مشاركته مع منتخب مصر في آخر المباريات الودية استعدادًا لمونديال روسيا 2018.

ويكذر بأن هيكتور كوبر قد صرح بعد المباراة، وأكد بأنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب الأداء المميز لخط الهجوم اليوم، سواء من عمرو وردة أو محمود كهربا أو مروان محسن، ولكنه في الوقت ذاته غير راضي على الشكل الدفاعي الذي لعب به المنتخب في مباراة اليوم، خاصة عند مقارنة هذه المباراة مع مباراة كولومبيا الأخيرة، التي أنتهت بالتعادل السلبي.

وكان شيكابالا قد شارك مع منتخب مصر خلال آخر مباراتين وديتين للفريق، حيث لعب كأساسي خلال مباراة الكويت، في حين شارك كبديل خلال مباراة كولومبيا، ولكنه لم يحظى باللعب ولو لدقيقة واحدة أمام منتخب بلجيكا في اللقاء الذي خسره الفراعنة بثلاثية.

ويذكر بأن شيكابالا كان قد نجح في الحصول على مكانه في قائمة منتخب مصر بكأس العالم بعدما كان “الأباتشي” واحد من المهددين بفقدان فرصة اللعب بكأس العالم، ولكن في النهاية قرر هيكتور كوبر ضم لاعب ونجم الزمالك إلى قائمة المونديال ضمن 23 لاعب من أجل تمثيل مصر في كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.