التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. راموس يتحدث لأول مرة عن تعمده إصابة محمد صلاح
محمد صلاح وسيرغيو راموس

تحدث الدولي الإسباني “سيرغيو راموس” مدافع فريق ريال مدريد الإسباني لأول مرة حول الإنتقادات التي وجهت له بشأن تسببه في إصابة نجم ليفربول الدولي المصري “محمد صلاح” خلال مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وكان صلاح قد أصيب في كتفه وذلك بعد كرة مشتركة بينه وبين سيرغيو راموس، وهي من أدت إلى خروجه من الملعب في الدقيقة 30 عندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

وقال راموس بخصوص إصابة محمد صلاح: “في الحقيقة الجميع شاهد بأن صلاح هو من أمسك به في البداية، وأن لم أكن أريد أن أتحدث عن تلك الواقعة، ولكن إذا رأينا اللقطة بشكل جيد، فإننا سنرى أن صلاح هو من أمسك بي أولاً وسقط بشكل خاطئ على كتفه الأخر”.

وأضاف راموس في تصريحاته النارية: “الإصابة كانت في الذراع الآخر، والجميع يقول بأني تسببت في إصابته، وهذا غير صحيح على الإطلاق”.

وعن واقعة ضرب لوكاس كاريوس حارس مرمى ليفربول، قال سيرغيو راموس ساخرًا: “البعض يقول بأني تسبب في إصابة كاريوس بإرتجاح في المخ بسبب إصطدامي بي، في الحقيقة لا أعلم لماذا لم يقول فيرمينو بأنه أصيب بالبرد بسبب وقوع نقطة عرق من راموس عليه”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.