“بكاء هيستري” داخل معسكر منتخب مصر.. وكوبر: “أعلم بأنه أصعب يوم في حياتكم” !!

“بكاء هيستري” داخل معسكر منتخب مصر.. وكوبر: “أعلم بأنه أصعب يوم في حياتكم” !!
منتخب مصر

أكد المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، بأنه كان يتمنى أن يختار أكثر من 23 لاعب للسفر إلى روسيا، ولكن تلك هي لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرًا إلى كون يعلم بأن الأسماء التي سيتم إستبعادها اليوم من القائمة سيكون هذا اليوم هو أصعب أيام حياتهم على الإطلاق.

تصريحات كوبر جاءت على هامش الاجتماع الذي عقد المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة منتخب مصر في مدينة بروكسيل البلجيكية، وذلك من أجل إعلان القائمة النهائية التي ستشارك باسم منتخب مصر في كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

وكان الإتحاد الدولي قد أشترط أن يتم إرسال القائمة صباح اليوم الأثنين الموافق 4 يونيو الجاري، وذلك في الوقت الذي يسمح فيه الاتحاد بإستبدال لاعب واحد فقط قبل 24 ساعة من أول مباراة للمنتخب في كأس العالم.

وكان كوبر قد أستقر على إستبعاد 6 لاعبين من قائمة المنتخب، وهم محمد عواد حارس الإسماعيلي، وعمرو طارق لاعب أورلاند سيتي، وكذلك محمود عبد العزيز لاعب الزمالك، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا وأحمد جمعة لاعب المصري، وكريم حافظ نجم لانس الفرنسي.

وذكرت مصادر داخل المنتخب، بأن اللاعبين الستة منهم من دخل في نوبة بكاء هيستري كـ كريم حافظ، ومنهم من حاول أن يتمسك ولكن الحزن ظهر واضحًا عليه كأحمد حسن كوكا، والذي تلقى النصيب الأكبر من المواساة من زملائه بسبب إرتباطه بالمجموعة الموجودة حاليًا في المنتخب على مدار السنوات الماضية.