التخطي إلى المحتوى
“فضيحة مدوية”.. أستاذ جامعي يؤكد: “في الكليات يتم تسريب الإمتحانات لـ أبناء الدكاترة”
الامتحانات في الجامعة

أتهم الدكتور “هشام البدري” أستاذ ورئيس قسم القانون العام في كلية الحقوق بجامعة المنوفية، عميد الكلية وبعض الأساتذة في الكلية وذلك بشأن تسريب أسئلة إمتحانات مادته لإبنائهم الطلاب، وعلق على ذلك قائلًا: “عميد الكلية أفتعل عدد أزمات معي بسبب رفضي تسريب الإمتحان الخاص بالمادة التي أقوم بتدريسها”.

وخلال لقاءه في برنامج العاشرة مساءًا على قناة دريم والذي يقدمه الإعلامي “وائل الإبراشي”، قال الدكتور هشام البدري: “تعريف الإمتحانات من قبل بعض الأساتذة لأبناء أساتذة آخرين، أصبح عرف إلزامي”، ومن يتعرض على ذلك يتعرض للمضايقات والتنكيل به من قبل أساتذة كبار في الجامعة ومن قبل عمداء الكليات”.

وأضاف الدكتور هشام في حديثه: “يكفي أن تعرف بأنه “لا يوجد طالب في كلية الحقوق يحصل على الدرجات النهائية خلال الأربع سنوات سوى أبناء الأساتذة هم الذين يحصلون على الدرجات النهائية”.

وفي السياق ذاته، قال الدكتور “أبو الخير أحمد” عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، بأن ما يقول الاستاذ الدكتور “هشام البدري” غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى كونه لم يتعرض لأي ضغوط على الإطلاق لتسريب إمتحانات مادته لأبناء الأساتذة كما يدعي في البرامج التليفزيونية.

وعلق عميد  كلية الحقوق في جامعة المنوفية على هذه الواقعة قائلًا:

«إنه من السهل إطلاق الأقاويل والاتهامات الجزافية والقاعدة في القانون إن البينة على من أدعى وما هو الدليل على تعرض أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة المنوفية لتسريب امتحانات مادته لأبناء الأساتذة».

 «نجل رئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة المنوفية كان طالبا في الجامعة وهل حدث معه كما يقول، وهل حصل على الامتحانات لكى يعطيها لأبنه ولماذا نقل أبنه من جامعة المنصورة إلى جامعة المنوفية».

وأشار بعض أساتذة الكلية في تصريحات إعلامية، بأنه ما ادعاه رئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة المنوفية الدكتور هشام البدري غير صحيح على الإطلاق، مشيرين إلى كون وجهات التحقيق المعنية ستقوم بدورها لكشف الواقعة

قد يهمك أيضًا

التعليقات