رسميًا.. النادي الأهلي يكشف عن موقفه من ضم “صفقة الموسم”

رسميًا.. النادي الأهلي يكشف عن موقفه من ضم “صفقة الموسم”
الخطيب في النادي الأهلي

أكد الكابتن “عبد العزيز عبد الشافي” المدير الرياضي للنادي الأهلي، وعضو لجنة الكرة في القلعة الحمراء، بأن الأهلي لم يتفاوض على الإطلاق مع لاعب نادي الإسماعيلي والمنتقل حديثًا إلى صفوف نادي الزمالك، مشيرًا إلى كون اللاعب يتمتع بإمكانيات فنية عالية، ولكنه لم يكن في حسبان الأهلي على الإطلاق.

وكان المستشار مرتضى منصور، قد أعلن منذ قليل، بأنه قد نجح في الحصول على خدمات اللاعب إبراهيم حسن من صفوف الإسماعيلي، قبل أن يعلن نادي نجوم المستقبل، والذي يمكن نحو 50% من قيمة عقد اللاعب بأنه لم يوافق على الصفقة، وتوقيع الزمالك مع اللاعب “باطل”.

وقال زيزو في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي منذ قليل، بخصوص صفقة إبراهيم حسن: الأهلي لم يفتح ملف التعاقد مع اللاعب بأي شكل من الأشكال، ولجنة الكرة لم تتطرق إلى التفاوضات مع إبراهيم حسن أو مع نادي الإسماعيلي، في أي جلسة من جلساتها، لا أعلم من أين أتت هذه الأخبار التي تقول بأن الأهلي يريد التعاقد مع اللاعب”.

وأضاف زيزو في تصريحاته: ” إبراهيم حسن يعد من اللاعبين المميزين، لكنه خارج الحسابات الفنية للأهلي في الفترة المقبلة، نظرًا لوجود عدد من اللاعبين المميزين في هذا المركز حاليًا.”