التخطي إلى المحتوى
في رمضان.. “حرب شوراع في بولاق” والأهالي: كنا عايشين في حالة رعب !!
صورة أرشيفية

في منطقة بولاق الدكرور جنوب محافظة الجيزة، سادت حالة من الرعب بين الأهالي، وذلك بعدما نشبت مشاجة تم وصفها من قبل الأهالي بـ “حرب الشوارع”، وذلك مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وأشار أحد القاطنين في المنطقة، بأن سبب المشاجرة كان مجموعة من الشباب يقوموا بيبع الحظاظات في المنطقة، وبعدها تبادلا الطرفين التراشق بالزجاج والحجارة، في مشهد أقرب لحروب الشوراع التي يتم تصويرها في السينما على حد قول شهود عيان في المنطقة.

وأكد الشهود في تصريحاتهم: “المنطقة شاهدت ساعة من الرعب عقب تبادل طرفيها الزجاج والحجارة مما أثار الزعر بين الأهالي، وعلى الفور قمنا بالتواصل مع شرطة النجدة خاصة مع قرب موقع البلاغ من نقطة شرطة بولاق الدكرور التي أتت وألقت القبض على طرفيها”.

وقال شاهد آخر، بأن المشاجرة قد تسبب في تلفيات كبيرة داخل المحال التجارية الموجودة في المنطقة، وعلق على ذلك قائلًا:”الدنيا باظت وكل المحلات قفلت والعربيات المركونة أصبحت خوردة”.

وأكد بعض أهالي المنطقة بأن وصول قوات الشرطة قد أخمد هذه الحرب الذي استمرت لفترة منذ بداية المشاجرة وحتى نهايتها بوصول الشرطة، وكان الأهالي وقتها في “حالة رعب” على حد وصفهم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات