وصلت إلى المحكمة في حراسة مشددة.. وقرار عاجل من قاضي المعارضات بشأن «منى المذبوح»

وصلت إلى المحكمة في حراسة مشددة.. وقرار عاجل من قاضي المعارضات بشأن «منى المذبوح»

قامت الفتاة اللبنانية ” منى المذبوح” بنشر مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، يسيء للشعب المصري.

حيث أمر قاضي المعارضات بمحكمة النزهة تجديد حبس اللبنانية ” المذبوح” 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك بعد تطاولها على الشعب المصري من خلال الفيديو التي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النيابة العامة قد قررت منذ أيام  حبس الفتاة اللبنانية ” المذبوح” بتهمة الإساءة إلى رجال ونساء مصر، وجاء هذا القرار بعد نشرها للفيديو المثير للجدل الذي أهانت فيه المصريين.

وكان رئيس منظمة العفو الدولية  المحامي ” عمرو عبد السلام”، قد تقدم ببلاغ للنائب العام” نبيل صادق” يتهم فيه الفتاة اللبنانية بسبب عموم الشعب المصري

وقال ” عبد السلام ” في بلاغه الذي يحمل رقم 6366 عرائض النائب العام:-

“إن المشكو في حقها نشرت فيديو مصور عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، تضمن عبارات وألفاظ مهينة لعموم الشعب المصري برجالها ونسائها ورئيس الدولة، تنطوي على اتهامهم بالدعارة والزنا والعهر بالإضافة إلى اتهام الرجال بألفاظ تنطوي على جرائم أخلاقية، إذ وصفتهم بالقوادين العاهرين والحرامية والنصابين”

 

وكان هذا الفيديو قد اثار حالة من الغضب الكبير بين العديد من المصريين، بعد نشر الفيديو المثير للجدل والتي أهانت فيه العديد من المصريين.