مرتضى منصور: الإعلان عن صفقة مدوية خلال 24 ساعة من الآن

مرتضى منصور: الإعلان عن صفقة مدوية خلال 24 ساعة من الآن
مرتضى منصور

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بأنه سيعلن عن أول صفقة لنادي الزمالك في موسم الإنتقالات الصيفية خلال 24 ساعة من الآن، مشيرًا إلى كون الصفقة سوف تفاجئ الجميع، ولكنه لن يتحدث عن أي تفاصيل إلى حين الإعلان الرسمي عنه.

وجاء ذلك خلال تصريحات أطلقها مرتضى منصور في السحور الذي أقامه داخل نادي الزمالك وحضره عدد كبير من الرياضيين ومن قدامى لاعبي الزمالك ورموز القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته حول الصفقة المنتظرة:  “سنعلن عن أول صفقة للزمالك خلال 24 ساعة، ولكن لا يمكن أن أتحدث عنها الآن”.

وأكمل مرتضى منصور في حديثه أمام الحضور قائلًا: “البعض لا يعرف بأن تركي آل الشيخ قد قدم 18 مليون جنيه لأحمد فتحي، حتي يوافق الأخير على الإستمرار في الأهلي، ورفض الإنتقال لنادي الزمالك، وذلك بعدما كان فتحي قريب من التوقيع لمصلحتنا، هذه التفاصيل ستعرفوا المزيد عنها في المؤتمر الصحفي”.

وختم مرتضى منصور حديثه ليوجه رسالة إلى هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، حيث عبر مرتضى منصور عن عدم رضاه عن المستوى الذي يظهر به منتخب مصر في الفترة الأخيرة، وعلق على ذلك قائلًا: “لست راضيا عن أداء المنتخب أمام كولومبيا أين أيمن حفني ووليد سليمان أرى أن كوبر يجامل سام مرسي.”

ويذكر بأن منتخب مصر كان قد فشل في الفوز في أي مباراة ودية خلال الفترة الماضية، وتعادل المنتخب بالأمس أمام منتخب كولومبيا في التجربة الودية قبل الأخيرة للفراعنة قبل خوض غمار المونديال في روسيا 2018.