صحفي إيطالي: روما قدم عرض رسمي لـ نجم منتخب مصر.. وحسم الصفقة بعد المونديال

صحفي إيطالي: روما قدم عرض رسمي لـ نجم منتخب مصر.. وحسم الصفقة بعد المونديال
منتخب مصر

كشف صحفي إيطالي يدعى فاليريو سالفياني ويعمل بموقع فورزا روما الإيطالي المقرب من نادي العاصمة الإيطالية، بأن محمود حسن تريزيجية نجم منتخب مصر قد أصبح بالفعل ضمن اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في الصيف المقبل، مشددًا على كون السيد مونتشي المدير الرياضي بنادي روما دخل في محادثات مع نادي أندرلخت، في المقابل تحدث نادي فيورنتينا مع وكيل اللاعب أيضًا، على حد قول فاليريو سالفياني.

ويذكر بأن تريزيجية قد لعب هذا الموسم نحو 33 مباراة مع ناديه التركي “قاسم باشا”، ونجح في إحراز 16 هدف وصنع 8 أهداف في كل المسابقات، وهو أمر جعله يحصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري التركي هذا الموسم.

وتحدث الصحفي الإيطالي حول صفقة تريزيجية قائلًا: “روما يريد تكرار مع حدث مع محمد صلاح، ولكن هذه المرة مع تريزيجية، فهو لاعب مجتهد ورائع، ويتمتع بإمكانيات كبيرة، لذلك نحن في روما نريد الحصول على خدماته”.

ويذكر بأنه في حالة إنضمام تريزيجية لروما سيكون ثالث لاعب مصري في تاريخ النادي الإيطالي، وذلك بعدما لعب للنادي كلًا من أحمد حسام ميدو في عام 2005، وكذلك محمد صلاح بدءًا من موسم 2015-2016، قبل أن ينتقل نحو صفوف ليفربول الإنجليزي.