لأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف عن الشخصية الأكثر تأثيرًا على حياته !

لأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف عن الشخصية الأكثر تأثيرًا على حياته !
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه لم يكن يحلم على الإطلاق، بأنه يصبح يومًا ما رئيسًا للجمهورية، مشددًا على كون ذلك الحلم لم يخطر على باله حتى في “أحلام اليقظة”، وذلك خلال حوار له مع مجلس الرجل السعودية، والتي أختارته كشخصية العدد في هذه النسخة من المجلة الشهيرة.

وقال الرئيس السيسي في حواره المطول مع المجلة السعودية:  “أنا لم أحلم في أحلام اليقظة أبدا أن أكون رئيس جمهورية.. ولكن كان نفسي أن أكون ضابطا طيارا”.

وعن الشخصيات التي أثرت في الرئيس السيسي خلال حياته، فقد أكد بأنه شخصية الراحل “جمال عبد الناصر” كانت من الشخصيات المقربة منه للغاية، مشيرًا إلى كون “بكى كثيرًا” عندما علم بخبر وفاته، وفي الناحية العسكرية كان متاثرًا وبشدة بشخصية المشير محمد عبدالحليم أبوغزالة، وزير الدفاع الأسبق، والمشير محمد عبدالغني الجمسي، رئيس المخابرات الحربية الأسبق.

وخلال تصريحاته التي جاءت على هامش لقاء مطول مع مجلة “الرجل” السعودية أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه لا يحزن على الإطلاق من وجود بعض الإختلافات في وجهات النظر بينه وبين الشباب المصري والنشطاء السياسيون عبر السوشيال ميديا وغيرها مؤكدًا بانها يتعامل مع الشباب “زي أولاده”.