تقارير.. أول قرار من محمد صلاح بعد وصول عرض جديد من ريال مدريد !

تقارير.. أول قرار من محمد صلاح بعد وصول عرض جديد من ريال مدريد !
محمد صلاح

قالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، بأن ليفربول قد يكون مضطر خلال سوق الإنتقالات الصيفية إلى بيع لاعبه “محمد صلاح” إلى ريال مدريد، والذي جدد إهتمامه بالفوز بخدمات اللاعب بدءًا من الموسم الجديد، خاصة بعدما نجح صلاح في إثبات مدى تأثيره على موسم ليفربول عندما خرج مصابًا من أرضية ملعب كييف في نهائي أوروبا، ليجد بعدها ليفربول نفسه في ورطة حقيقية، ويظهر بشكل واضح للعيان بأن محمد صلاح هو “نقطة القوة” الحقيقية في تشكيلة المدرب يورجن كلوب.

وأشارت الصحيفة، بأن ريال مدريد لن يمانع في تقديم عرض رسمي بقيمة قد تصل لنحو 140 مليون يورو للفوز بخدمات اللاعب، ولكن في الوقت نفسه ريال مدريد لا يريد دفع المزيد من الأموال في صفقة صلاح، خاصة لكونه يرغب في الفوز بخدمات أكثر من لاعب آخر على رأسهم “إيدين هازارد” نجم تشيلسي والمطلوب كذلك في ملعب سنتياغو برنابيو بقيمة قد تصل إلى 100 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة، بأن محمد صلاح قد طلب من إدارة ليفربول منحه بعض الوقت من أجل التفكير في مستقبله، وهل سيبقى في صفوف الفريق في الموسم المقبل، أم أنه سيقرر بدء تجربة جديدة مع ريال مدريد بعد كأس العالم.

ويذكر بأن محمد صلاح في الوقت الحالي يتلقى العلاج في مدينة مدريد، وذلك بعدما تعرض للإصابة على مستوى “رباط الكتف” خلال مباراة فريقه ليفربول الأخيرة في الموسم أمام ريال مدريد في نهائيي دوري أبطال أوروبا.