الحضري قد لا يشارك مع المنتخب في كأس العالم

الحضري قد لا يشارك مع المنتخب في كأس العالم
عصام الحضري بعد خسارة نهائي أفريقيا 2017

فجرت صحيفة الوطن المصرية في عددها الصادر صباح اليوم، مفاجأة، وذلك بعدما قالت نقلًا عن مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر، بأن كلًا من حارسي الأهلي محمد الشناوي وشريف إكرامي قد ضمنا مكانهما في قائمة منتخب مصر في كأس العالم، ويتبقى فقط مكان واحد يتنافس عليه عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي ومحمد عواد حارس مرمى نادي الإسماعيلي.

وأشار المصدر بأن فرصة الحضري لازالت هي الأقوى من عواد للدخول في القائمة ولكن الأمور لم تحسم بعد، وهو الأمر الذي يعني بأننا قد لا نرى عصام الحضري في قائمة منتخب مصر في حالة فضل أحمد ناجي ضم عواد إلى القائمة في اللحظات الأخيرة وإستبعاد الحضري.

وأضاف المصدر في تصريحاته حول مركز حراسة المرمى في منتخب مصر قائلًا:

«الجهاز الفنى سيصطحب من يخرج منهما معه فى روسيا، تحسباً لإصابة أى حارس ممن سيقع عليهم الاختيار، خاصة أن اللائحة تسمح لأى فريق يشارك فى المونديال أن يستبدل أى لاعب حتى قبل أول مباراة للفريق».

وفي السياق ذاته، قال المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر”، بأن إصابة محمد صلاح هي أمر مزعج بكل تأكيد، خسارة كبيرة للفريق ككل، ولكن منتخب مصر لديه من يعوض غياب محمد صلاح في المباريات الودية وكذلك مباراة الأوروجواي المتوقع غياب صلاح عنها.