التخطي إلى المحتوى
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة  الفصل الدراسي الثاني 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية

سوف تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة عقب اعتمادها من السيد المحافظ والمتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات وبمجرد رفع النتيجة على الموقع الالكتروني التابع لمديرية التعليم بمحافظة البحيرة سوف تجدونها على موقع مصر فايف من الرابط المباشر سوف تجدونه أسفل المقالة فتابعونا خلال الساعات القادمة.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة (النتيجة الأن)

تضم محافظة البحيرة العديد من الإدارات مثل حوش عيسي وإيتاي البارود ومدينة دمنهور ومدينة كوم حمادة وسيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي لجميع الادارات معا، والجدير بالذكر أن الامتحانات مرت بسلام هذا العام بجميع مناطق المحافظة، ومعظم أسئلة الامتحانات كانت من المناهج المقررة وفي متناول الطالب المتوسط.

نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2018

لقد أكدت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة أن جميع أعمال تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات قد انتهت في الكنترول ويتم الان تحضير كشوف الطلاب الناجحين استعداد لاعتماد النتيجة ولقد بلغت نسبة النجاح بالمحافظة الترم الأول 70% بجميع إدارات المحافظة ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة

تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة اليوم من قبل  المحافظة المهندسة نادية عبده ونسبة النجاح هذا العام 67.73% وأعلى إدارة في نسبة النجاح هذا العام هي الرحمانية بنسبة 86%.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018 الفصل الدراسي الثاني

قد يهمك أيضًا

التعليقات