التخطي إلى المحتوى
كوبر يستقر على “بديل صلاح”.. واللاعب أساسي في مباراتي كولومبيا وبلجيكا
هيكتور كوبر

يتوقع المدير الفني لمنتخب مصر، أن ينجح “رمضان صبحي” في ان يعوض غياب الدولي المصري “محمد صلاح” عن المباريات الودية التي ستقام قبل إنطلاق المونديال، أمام منتخب كولومبيا يوم 1 يونيو المقبل، وكذلك أمام منتخب بلجيكا يوم 6 يونيو المقبل، وفي حالة نجاح رمضان صبحي في ذلك، فإن كوبر سوف يعتمد على الدولي المصري في المباراة الأهم للمنتخب في المونديال، وهي المباراة الإفتتاحية أمام الأوروجواي.

مصادر مقربة من هيكتور كوبر قد أكدت بأن كوبر كان محتار بين اللعب بتريزيجية في الجانب الأيمن أو اللعب برمضان صبحي، ولكنه في النهاية أستقر على اللاعب برمضان صبحي في هذا الجانب، في حين سيلعب تريزيجية في مكانه المعتاد بتشكيلة منتخب مصر على الجانب الأيسر من الملعب.

ومن المتوقع كذلك أن يحاول هيكتور كوبر تغير طريقة لعب المنتخب بدلًا من 4-3-3 المعتادة من المدرب الأرجنتيني ليلعب بخطة جديدة تعتمد على تواجد ثنائي في صناعة اللعب خلف المهاجم الوحيد في تشكيلة المنتخب المصري.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت اليوم، بأن محمد صلاح وبنسبة كبيرة سيكون خارج تشكيلة منتخب مصر في المباريات الودية، وكذلك في مباراة الأوروجواي الأولى في مشوار المنتخب المصري بكأس العالم، فهل ينجح رمضان صبحي في أن يكون بديل مثالي لمحمد صلاح؟

قد يهمك أيضًا

التعليقات