تقارير.. إنتر ميلان وروما يقدما عروض لـ “نجم المنتخب” وحسم الصفقة بعد المونديال !!

تقارير.. إنتر ميلان وروما يقدما عروض لـ “نجم المنتخب” وحسم الصفقة بعد المونديال !!
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية إيطالية، بأن الثنائي الإيطالي إنتر ميلانو وإيه سي روما، يرغبا في الحصول على خدمات نجم منتخب مصر ونجم قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجية، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في الوقت الذي أبدى فيه جالاطة سراي بطل الدوري في تركيا إهتمام واضح بضم اللاعب في الصيف المقبل.

موقع يلا كورة الشهير، أكد بأن تريزيجية مطلوب بشكل رسمي من قبل نادي جالاطا سراي التركي، وأن الفريق الذي يعد واحد من أعرق الفرق في تركيا مستعد لتقديم المقابل المادي المطلوب من قبل قاسم باشا للفوز بخدمات تريزيجية بعد نهاية كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

وذلك في الوقت الذي اكدت فيه بعض المصادر، بأن تريزيجية قد تلقى عروض من قبل أندية مثل إنتر ميلانو وروما وكذلك واتفورد الإنجليزي

وقالت التقارير الإعلامية، بأن تريزيجية لن يحتاج إلى موافقة ناديه قاسم باشا على رحيله وذلك بسبب وجود شرط جزائي في عقد اللاعب مع ناديه التركي يبلغ نحو 5 مليون يورو، وهو الأمر الذي يجعل عملية إنتقال اللاعب واختياره لناديه الجديد تحت سيطرته.

وكانت مصادر تركية قد أكدت بأن قاسم باشا لن يمانع في بيع اللاعب، ولكنه سيرغب في البداية في محاولة إقناع تريزيجية بتوقيع عقد جديد مع الفريق وزيادة الشرط الجزائي الموجود في عقده حتي يحصل النادي التركي على مقابل مادي أعلى نظير بيع تريزيجية.