أخصائي العلاج الطبيعي في ليفربول يكشف كواليس إصابة محمد صلاح

أخصائي العلاج الطبيعي في ليفربول يكشف كواليس إصابة محمد صلاح
كواليس إصابة محمد صلاح

إصابة كتف نجم ليفربول الإنجليزي اللاعب المصري، محمد صلاح، أثناء تعرضه لهضوم عنيف من قبل راموس قائد فريق نادي ريال مدريد الاسباني في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 السبت الماضي في كييف، ما زالت تتسع أصداءها عالميا وعربيا وفي مصر، وهناك متابعة حثيثة من قبل مشجعي ومحبي محمد صلاح للاطمئنان على حالة إصابته وهل سوف يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده مصر في مونديال روسيا 2018 أم لا.

أخصائي العلاج الطبيعي في ليفربول يكشف كواليس إصابة صلاح

في مقابلة حصرية مع صحيفة ” ماركا” تحدث روبن بونز أخصائي العلاج الطبيعي في نادي ليفربول عن كواليس إصابة كتف محمد صلاح في المباراة الأخيرة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسر فيها بنتيجة 1-3، وألمح في حديثه عن أن صلاح قد لا يلحق اللعب في أول مباراة للمنتخب المصري في مونديال روسيا الشهر القادم، على الرغم من تفاؤل الاتحاد المصري لكرة القدم وصلاح نفسه من ذلك، وقال بونز بشأن الإصابة:

“عرفنا بمجرد سقوطه على الأرض أن هناك شيئًا خطيرًا”. وأضاف “كنا في الإستاد حتى فترة الاستراحة، كان مصدوما، لكني حاولت تهدئته، قلت له أنه لا يمكنه فعل شيء، وأنه لا يجب أن يقلق كثيرا، فقد حان الوقت للبحث عن حلول، وليس الندم والحزن”.

وتابع بونز قائلا: “بعد ذلك تحركنا مع صلاح إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحوصات، وفي الوقت نفسه، كنا نتابع المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أيضا من حولنا يخبرونا بالنتيجة”.  واستطرد حديثه بالقول: “عندما عدنا للملعب، كانت المباراة قد انتهت، الفريق بأكمله قام بتغيير الملابس، واستعدوا لركوب الحافلة ، ساعدناه على تغيير ملابسه، لأنه لم يستطع القيام بذلك بمفرده، ثم ذهبنا إلى المطار”، وأشار بونز إلى ان إصابة صلاح سوف يستغرق شفاؤه منها من 3-4 أسابيع مبدئيا، مع محاولة تقليص هذه المواعيد النهائية رغم ذلك هدف صعب جدا على حد تعبيره.