رسميًا.. “مكتشف النجوم” مدربًا للنادي الأهلي بدءًا من الموسم الجديد

رسميًا.. “مكتشف النجوم” مدربًا للنادي الأهلي بدءًا من الموسم الجديد
الأهلي

أعلن النادي الأهلي عصر اليوم عن تعيين المدرب “سامي قمصان” أبن النادي الأهلي في منصب مدرب الفريق الأول في للقلعة الحمراء، وذلك لأول مرة في تاريخ سامي قمصان التي يتواجد فيها ضمن الجهاز الفني للأهلي، ولكن “قمصان” لم يكن أبدًا غريبًا عن القلعة الحمراء، حيث عٌرف دومًا بأنه “مكتشف النجوم” و”أبو المواهب” في القلعة الحمراء.

قائمة النجوم التي أكتشفها، سامي قمصان، ضمت العديد والعديد من الأسماء البارزة في النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، ويأتي على رأسهم “رمضان صبحي” وناصر ماهر، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام.

وكان سامي قمصان في الفترة الأخيرة مدربًا لفريق حرس الحدود، ونجح المدرب الشاب في إعادة الحدود إلى الدوري الممتاز من جديد، وقبل ذلك قاد السكة الحديد كما قاد فرق الشباب في النادي الأهلي.

رسميًا.. "مكتشف النجوم" مدربًا للنادي الأهلي بدءًا من الموسم الجديد 1
سامي قمصان

 

وربما أحد الأمور التي يختلف فيها سامي قمصان مع أغلب الجمهور، هي رأيه في كريم نيدفيد، حتى في الوقت الذي يلقى فيه لاعب الأهلي الشاب هجوم حاد من قبل الجماهير، يرى سامي قمصان، بان كريم نيدفيد هو أفضل بديل لـ عبد الله السعيد، حيث عبر “قمصان” عن رأيه في نيدفيد قائلًا: “كنت مدربا لنيدفيد في ناشئي الأهلي، فهو لاعب يتسم بشخصية وإمكانيات غير طبيعية، ولكنه لا يتمتع بالقبول لدى الجماهير”.