عاجل.. لشبونة البرتغالي يبدأ مفاوضات رسمية مع مهاجم الأهلي

عاجل.. لشبونة البرتغالي يبدأ مفاوضات رسمية مع مهاجم الأهلي
الأهلي

أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن نادي سبورتنج لشبونة قد بدأ بالفعل في مفاوضات رسمية مع الأهلي المصري، من أجل الحصول على خدمات مهاجم الفريق الأول في القلعة الحمراء، الدولي النيجيري “جونيور أجايي”، وذلك بدءًا من الصيف المقبل، خاصة في ظل استعداد النادي البرتغالي لتقديم المقابل المالي الذي يرغب الأهلي في الحصول عليه للتنازل عن خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال موقع يدعى “كومبليت سبورتس” النيجيري، بان لشبونة يريد التعاقد مع المهاجم صاحب الـ 22، والذي وقع لمصلحة النادي الأهلي قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي في صيف عام 2016، ونجح بعدها في المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي، وخلال هذا الموسم سجل أجايي 9 أهداف مع الأهلي وصنع 11 أهداف لزملائه في الفريق.

وكان نادي سبورتنج لشبونة قد أكد بأنه يرغب في تدعيم صفوف الفريق بعدما أحتل النادي السابق لكريستيانو رونالدو المركز الثالث في بطولة الدوري هذا العام، وهو أمر يجعل لشبونة مؤهل للمشاركة في بطولة اليورباليج في الموسم المقبل.

وحتى الآن لم يعلن الأهلي بشكل رسمي عن أي قرار بشأن مستقبل اللاعب النيجيري، ومن المتوقع أن يستمر الوضع على ما هو عليه إلى حين وصول المدرب الأرجنبي.