الأهلي ينفي “البيان المزعوم” ويؤكد: لم نصدر اي بيانات حتى الآن

الأهلي ينفي “البيان المزعوم” ويؤكد: لم نصدر اي بيانات حتى الآن
الخطيب

في أول تصريحات رسمية من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة “محمود الخطيب” بعد البيان الناري الذي صدر من المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، أكد مصدر من داخل مجلس الإدارة، بان محمود الخطيب قد تواصل مع كل أفراد وأعضاء المجلس وطلب منهم عدم الحديث عن أي شيء يخص البيان، مشيرًا إلى كون الأهلي يجهز الآن بيان رسمي للرد على كل هذه التصريحات التي أطلقها تركي آل الشيخ عصر يوم الأمس.

وقالت التقارير الإعلامية من داخل النادي الأهلي، بأن حالة من الغضب والغليان تسيطر على أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، مشددة على كون القلعة الحمراء ترفض كل التلميحات التي ذكرها تركي آل الشيخ في بيانه المثير للجدل يوم الأمس.

وأكد النادي الأهلي بأن هناك من يروج لبيان غريب لم يصدر من النادي الأهلي وذلك عبر مواقع السوشيال ميديا، ولكن المركز الإعلامي في النادي الأهلي يؤكد بأنه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل النادي حتى هذه اللحظة، مشيرًا إلى كون البيان المتداول غير صحيح على الإطلاق.

وعلق جمهور الاهلي، وأعرب عن سعادته بالخطوات التي يقوم بها مجلس الإدارة من أجل الرد على تصريحات تركي آل الشيخ، التي أعتبرها البعض إهانة للنادي الأهلي ولتاريخه.