قرار عاجل من مجلس الخطيب.. والجمهور يعلق: “هو ده أهلي المبادئ”

قرار عاجل من مجلس الخطيب.. والجمهور يعلق: “هو ده أهلي المبادئ”
الخطيب

كشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن المجلس بقيادة “محمود الخطيب” قد تحدث مع المستشار تركي آل الشيخ صباح اليوم ووضع عدة شروط من أجل إستمرار تركي في منصبه كرئيس شرفي للنادي الأهلي، وكان أولها هو عدم إستفزاز مشاعر جماهير القلعة الحمراء بالتصريحات الغير مقبولة.

وكان من المقرر ان يتم عقد إجتماع طارئ لمجلس الإدارة اليوم بدعوة من رئيس النادي “محمود الخطيب”، وبحسب ما ذكرته المصادر فإن الاجتماع كان سيناقش أزمة “تركي آل الشيخ” وتصريحاته التي أستفزت مشاعر جماهير الأهلي، وكانت هناك نية بسحب الرئاسة الشرفية من رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم، ولكن على ما يبدو بأن تركي قد شعر بذلك وأراد أن يرفع الحرج عن مجلس الإدارة في الأهلي، وقرر من نفسه التخلي عن الرئاسة الشرفية في بيان رسمي له عصر اليوم.

وبعد هذه الأحداث، قرر مجلس إدارة الاهلي إلغاء الأجتماع الطارئ الذي دعى إليه محمود الخطيب، وهو ما يؤكد بان الاجتماع كان هدفه مناقشة ازمة “تركي آل الشيخ” مع الجماهير.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، أشادت جماهير الأهلي بقرار مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب في هذه القضية الشائكة، وأن موقفه يؤكد بأن أعضاء الجمعية العمومية كانوا على حق عندما أنتخبوا مجلس إدارة يحافظ على قيم ومبادئ النادي الاهلي.