ملخص مبارة الاهلي والمقاولون العرب اليوم

ملخص مبارة الاهلي والمقاولون العرب اليوم
مبارة الاهلى والمقاولون اليوم

ملخص مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم الثلاثاء الموافق 15/4/2014 في الدوري المصري ، الأسبوع السابع عشر  عن مباريات المجموعة الأولى , يحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب أندية المجموعة برصيد 26 نقطة من 14 مباراة .

مبارة الاهلى والمقاولون اليوم
مبارة الاهلى والمقاولون اليوم

انطلقت المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة .

الشوط الاول .

بدأت المبارة بضغط أهلاوي مع بداية اللقاء , وقام اللاعب مانجا بتسديدة لكن بدون أى خطورة , ويخيم الهدوء على المبارة الى ان يقوم قناوى بتسديدة لكن لم يوفق وتخرج بعيده عن مرمى شاهين , ويليها تمريرة خطيرة من السعيد لكن دفاع المقاولون يستطيع من أبعداها فى الدقيقة 23 من عمر الشوط الاول .

ويستعيد نادى المقولون قواه , ويقوم رزق بتريرة لكن تصل ليد الحارس إكرامي , يحصل اللاعب محمد عادل على بطاقة صفراء بعد عرقلة مانجا , أنتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبى صفر مقابل صفر بلا غالب ولامغلوب او اى هجمات خطيرة من أى من الفريقين .

الشوط التانى .

أطلق الحكم صفارة بداية الشوط الاول , وأول تبديلات المبارة و نزول محمد سالم وخروج محمد رزق , السعيد يسدد كرة بعيده عن مرمى شاهين , ويتعرض حارس مرمى المقاولون ” شاهين ” الإصابة , الدقيقة 64 ومازل التعادل السلبي بدون أهداف .

ويستمر اللقاء بدون اي خطورة من كلا الجانبي , هدف للأهلي عن طريق رامي ربيعة بعد أن سدد صاروخية رائعة في الشباك . وتنتهى المبارة بفوز النادي الاهلي