التخطي إلى المحتوى
تعرف على منتحل صفة مستشار بوزارة العدل بالإسكندرية

تم إلقاء القبض على الشخص المنتحل صفة مستشار بوزارة العدل، من قبل أجهزة الأمن بالإسكندرية، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 23 مايو  2018، جاء ذلك بعد قيام هذا الشخص بالنصب على العديد من الأشخاص بالإسكندرية ووهمهم بقدرته على تنفيذ مطالبهم من خلال نفوذه وعلاقاته المتعددة، والتي ترجع لهذا المنصب المنتحل.

حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بورود بلاغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة من سيدة تدعى “ن.ع” والتي تبلغ ٣١ عام، موظفة ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، ضد المتهم المدعو “ي.م.أ.ح” والبالغ من العمر ٢٧ عام، بانتحاله صفة مستشارا بوزارة العدل، وقيامه بالنصب والاحتيال عليها، واستيلائه على مبلغ مالي قدره ٣٠ ألف جنيه، ووهمها بقدرته على تنفيذ بعض المصالح الخاصة بها، وذلك من خلال نفوذه وسلطاته الواسعة وذلك على عكس الحقيقة والواقع.

وبعد القيام بالتحريات اللازمة تبين صحة الواقعة، وأن المدعو “ي.م.أ.ح” والبالغ من العمر ٢٧ عام، والحاصل على ماجيستير تربية رياضية، ومقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بقرية برما، بمحافظة الغربية، قد قام بالنصب والاحتيال على السيدة المبلغة عنه.

وبالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث شرطة أول الرمل، تم إلقاء القبض على المتهم وكان بحوزته طبنجة محدث صوت، و٢٥ طلقة من نفس العيار، عدد ٢ كارنيه أحدهما منسوب  إلى وزارة الخارجية، والآخر منسوب إلى مركز المحكمين، و بطاقتين رقم قومي باسم المتهم وصورته، بالإضافة إلى جهاز لاب توب، وسيارة ملاكي الغربية ولكن بدون ترخيص، ومبلغ مالي قدره ٣٠٥ جنيهات، وعدد ٣ هواتف محمولة.

وبمواجهة المتهم بالبلاغ المنسوب إليه، تم اعترافه بهذه الواقعة وحصوله على المبلغ المذكور من السيدة المبلغة عنه، وتحرر محضر بذلك وجاري عرضه على النيابة.

وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، واستجواب المتهم لمعرفة إذا كان لديه أي نشاط إجرامي آخر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات