بعد 18 يوماً من الواقعة.. قرار هام من النيابة العامة بشأن «مجزرة الرحاب»

بعد 18 يوماً من الواقعة.. قرار هام من النيابة العامة بشأن «مجزرة الرحاب»

شهدت منطقة الرحاب واقعة مأساوية كبيرة، وذلك بعد مقتل أسرة مكونة من خمسة أفراد رمياً بالرصاص داخل فيلا بمدينة الرحاب التابعة للقاهرة الجديدة، وتحاول النيابة العامة كشف ملابسات الواقعة من خلال الحقيقات المستديمة مع كل الأطراف.

وجاري الآن التحقيقات لمعرفة إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه، وفي قرار عاجل من النيابة العامة  تحت رئاسة المستشار ” محمد السرجاني”، حيث استعجلت تقرير الطب الشرعي النهائي الخاص بتلك القضية لمعرفة عما إذا كان هناك شبه جنائية.

كما أمرت نيابة القاهرة الجديدة بسرعة تحريات المباحث الجنائية بشأن واقعة ” مجزرة الرحاب” حول أعداد المشتبه فيهم، والبحث عن ملابسات الحادث في محاولة لفك لغز الجريمة ومعرفة مرتكبيها.

وترجع الواقعة بعدما تم العثور على أسرة كاملة مكونة من زوج وزوجة وشابان وفتاة مقتولين داخل فيلتهم بمدينة الرحاب، حيث أكد البعض أنها عمليه انتحار من رب السرة نتيجة لكثرة الديون، ولكن البعض الآخر رفض الفكرة مؤكدين أن رب الأسرة متدين وكيف يقتل نفسه بثلاث رصاصات في رأسه.

وعلى الرغم من تضارب أقوال الجيران وأمن المدينة، فتحاول النيابة العامة حيم تلك القضية رسمياً من خلال استعجال تقرير الطبيب الشرعي.