البترول: «إعلان زيادة أسعار المواد البترولية بعد إقرارها من مجلس الوزراء» فيديو

البترول: «إعلان زيادة أسعار المواد البترولية بعد إقرارها من مجلس الوزراء» فيديو
زيادة أسعار الوقود والمواد البترولية مرة أخرى

تداول العديد من النشطاء وبعض المواقع الإخبارية أخبار عن زيادة أسعار الوقود خلال هذه الفترة، وبدأ العديد من وسائل الإعلام تتواصل مع وزارة البترول لكشف الحقيقة للمواطنين.

ومن جانبه أكد المتحدث باسم وزارة البترول ” حمدي عبد العزيز” أنه ما تم تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن زيادة أسعار المواد البترولية عار تماماً من الصحة، مؤكداً أن الحكومة أعلنت برنامج ترشيد الدعم منذ عام 2014 الماضي.

وأضاف ” عبد العزيز” من خلال مداخله هاتفية ببرنامج ” 8 الصبح” والمذاع على قناة ” دي ام سي” الفضائية المصرية، أن موعد زيادة أسعار المواد البترولية لم يتم تحديده حتى الآن، والإعلان عنها للمواطنين سوف يكون فور إقرارها من مجلس الوزراء المصري.

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية  قد أعلنت في وقت سابق عن برنامج ترشيد الدعم المقدم للمواطنين، حيث أنها تقوم بترشيد الدعم بخطوات ثابته من أجل الارتقاء بالدولة المصرية خلال الفترة القادمة.

وتحاول الحكومة المصرية خلال هذه المرحلة تخفيف العبء عن المواطنين وخاصة محدودي الدخل والبسطاء، وذلك بالتزامن مع خطة تطوير الاقتصاد المصري وهى معادلة صعبة للغاية، حيث نأمل أن نرى الدولة المصرية قريباً بين الدول المتقدمة

شاهد بالفيديو