بالفيديو .. محمد صلاح يظهر بشكل كوميدى مع لوفرين قبل نهائى دورى الأبطال

بالفيديو .. محمد صلاح يظهر بشكل كوميدى مع لوفرين قبل نهائى دورى الأبطال
محمد صلاح مع لوفرين

يتابع العديد من متابعى كرة القدم حول العالم أخبار نادى ليفربول وأخبار أفضل لاعب أفريقى النجم المصرى محمد صلاح وخاصة بعد التألق الذى ظهر به من خلال أثره فى وصول مصر لكأس العالم، ووصول ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعد التغلب على روما 7-6 بمجموع اللقائين أحرز منهما هدفين وصنع إثنان آخرين.

محمد صلاح ولوفرين يظهران فى فيديو استثنائى

ظهر النجم محمد صلاح مع نجم الدفاع فى فريقه لوفرين فى فيديو كوميدى على قناة ليفربول، حيث يعد الإثنان من الثنائيات المقربة لبعضهما فى رياضة كرة القدم، وهذا ما دفع نادى ليفربول فى إنشاء هذا الحوار الضاحك بين الإثنين ونشره عبر قناة النادى على موقع يوتيوب.

ومن  الحوار الكوميدى الذى دار بين الإثنين حينما سأل محمد صلاح زميله لوفرين عن سر تألقه الفترة الماضية هل هو بسبب صداقتهما؟ وجاء الرد المضحك من لوفرين بأن محمد صلاح يقتل ثقته بنفسه ويعتقد بأن صداقتهما نشأت عن طريق الخطأ.

هذا وقد أكد النجم المصرى بأن أصعب مباراة له فى دورى أبطال أوروبا كانت تلك التى جمعت ليفربول ومانشيستر سيتى فى لقاء العودة بدور الثمانية والذى انتهى بفوز الريدز 2-1 وأحرز محمد صلاح الهدف الأول منهما.

ويجمع لقاء نهائى دورى أبطال أوروبا بين العملاقين نادى ريال مدريد، ونادى ليفربول فى مساء يوم السبت القادم الموافق 26 مايو للمنافسة على كأس دورى أبطال أوروبا.

لمشاهدة الفيديو: