النجم محمد صلاح يتصدر غلاف مجلة “فرانس فوتبول” ويتنافس بقوة على جائزة الكرة الذهبية

النجم محمد صلاح يتصدر غلاف مجلة “فرانس فوتبول” ويتنافس بقوة على جائزة الكرة الذهبية
غلاف مجلة

تصدر الفرعون محمد صلاح، المحترف فى النادى الانجليزى ليفربول، غلاف مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، وذلك قبل أيام من انطلاق المباراة النهائية بدورى أبطال أوروبا، والتي تجمع بين ناديي ليفربول الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني بمدينة “كييف” الأوكرانية.

وذكرت المجلة الفرنسية، إن اللاعب محمد صلاح مرشح قوي للدخول فى منافسة قوية مع “كريستيانو رونالدو” نجم فريق ريال مدريد الإسباني، و”ليونيل ميسي” نجم فريق برشلونة الإسباني، على الفوز بجائزة “الكرة الذهبية” التي تمنحها المجلة لأفضل لاعب في العالم كل عام.

وأضافت المجلة أن النجم محمد صلاح قدم موسمًا أكثر من رائع مع نادي ليفربول حطم فيه العديد من الأرقام القياسية، الأمر الذي جعله مرشحًا لمنافسة كل من “كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي” على حصد الجائزة.

وذكرت مجلة “فرانس فوتبول” أيضاً أن النجم محمد صلاح سيكون محط أنظار الجميع فى المباراة النهائية  لدوري الأبطال الأوروبي، حيث سيكون هو سلاح ليفربول الأساسي لحرمان نادي ريال مدريد من حصد اللقب للمرة الثالثة.

وذكرت المجلة الفرنسية في عددها الصادر عن محمد صلاح بأنه “متسلق الأهرامات”، وأشادت أيضاً بسلوك اللاعب داخل وخارج أرض الملعب.