نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019

نرصد لكم من خلال هذا المقال نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 للفصل الدراسي الأول، وذلك بعد اعتمادها من قبل محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، ويتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 عبر موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة برقم الجلوس خلال الأيام القادمة، حيث قد بدأت لجان التصحيح أعمالها في كل الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة، وسوف نضع لكم روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 فور ظهورها مباشرة من خلال المقال فتابعونا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019

من الجدير بالذكر أنه قام بأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 141 ألف طالب حيث تم توزيعهم على 582 لجنة امتحانية، وكان قد أشرف السيد المحافظ محمد كمال الدالي على اللجان بنفسه، وتضم محافظة الجيزة عدد كبير من الإدارات التعليمية منها إدارة أكتوبر والدقي والهرم والوراق العمرانية والشيخ زايد والعياط وكرداسة وبولاق الدكرور وغيرها من الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

وسوف يتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 عقب اعتمادها من قبل السيد محافظ الجيزة عبر رابط موقع مديرية الجيزة التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 برقم الجلوس

حتى الآن لم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 للفصل الدراسي الأول بشكل رسمي، حيث من المتوقع ظهورها والإعلان عنها خلال الأيام القادمة عبر البوابة التعليمية لمحافظة الجيزة.

وبعد ظهور عدد من المحافظات لنتيجة الشهادة الإعدادية 2018 يترقب الجميع  ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 برقم الجلوس برجاء الضغط على رابط موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة.

ننتظر معكم إعلان اعتماد محافظ الجيرة نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الساعات القليلة القادمة، لنشرها على الإنترنت وحصول الطلاب على نتائجهم بدرجات المواد والمجموع الكلي.

إقرأ أيضا :

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات 2018 الترم الثاني برقم الجلوس