ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 برقم الجلوس

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 للفصل الدراسي الأول من خلال رقم الجلوس، فبعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي بدأت لجان التصحيح في مختلف الإدارات التعليمية لمحافظة القاهرة أعمالها مباشرة، لإنجاز نتائج الصف الثالث الإعدادي للطلبة والطالبات في أسرع وقت، ومن خلال هذا المقال سوف نضع لكم روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 الترم الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 برقم الجلوس

من الجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين أنهوا أداء الامتحانات في محافظة القاهرة يبلغ 156 ألف طالب، حيث تم توزيعهم  علي 697 لجنة امتحانية، وتضم محافظة القاهرة عدد كبير من الإدارات التعليمية منها إدارة مصر الجديدة ووسط القاهرة والنزهة وشرق مدينة نصر وحدائق القبة وشبرا والمرج وعين شمس والمعادي ومنشأة ناصر وغيرها من الإدارات التابعة لمحافظة القاهرة.

يترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 في خلال الأيام القادمة، حيث سيكون بإمكانكم معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بدرجات المواد بالكامل والمجموع الكلي، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة عقب اعتماد السيد محافظ القاهرة للنتيجة، حيث سيكون إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي خلال هذا الأسبوع الموعد النهائي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 الترم الأول.

من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2018 خلال الأيام القادمة وعرض النتيجة على محافظ القاهرة، ليقوم باعتمادها ومن ثم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، حتي يتمكن طلاب الصف الثالث الإعدادي من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 بكل سهولة عن طريق إدخال رقم الجلوس لتظهر درجات المواد والمجموع الكلى.

ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2018 فور ظهورها، حيث يمكنكم الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس فقط من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، وسوف تكون نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 متاحة في المدارس خلال الأيام المقبلة عقب ظهورها.

ننتظر معكم خلال الساعات القادمة اعتماد محافظ القاهرة نتيجة الإعدادية 2019 لظهور النتيجة عبر الإنترنت وسهولة الحصول عليها.

نتمنى لكافة طلاب الإعدادية النجاح والتفوق.

إقرأ أيضا :

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات 2018 الترم الثاني برقم الجلوس