تقارير: في مفاجاة من العيار الثقيل.. تشيلسي يقلب الطاولة على الريال والبرسا ويقدم أقوى عرض لضم «محمد صلاح» بمبلغ خرافي

تقارير: في مفاجاة من العيار الثقيل.. تشيلسي يقلب الطاولة على الريال والبرسا ويقدم أقوى عرض لضم «محمد صلاح» بمبلغ خرافي

يبدو أن التألق الكبير والغير متوقع للنجم المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول الإنجليزي في موسمه الأول، قد جعله محط أنظار كبرى الأندية الأوروبية، ولما لا، وقد استطاع اللاعب في موسم واحد، تحطيم العديد من الأرقام القياسية في أقوى الدوريات العالمية، بعدما أصبح الهداف التاريخي للبريميليج، وحصوله على الحذاء الذهبي هذا العام.

كما استطاع اللاعب قيادة فريقه لبلوغ المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن قيادته منتخب بلاده بهدفيه في مباراة الكونغو الحاسمة، في الوصول إلة المونديال بعد غياب دام لقرابة الـ28 عامًا، وسط توقعات بتألقه خلال الفترة المقبلة.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل دخل نادى تشيلسي مفاوضات جادة مع نادى ليفربول فى محاولة لضم المحمد صلاح فى الموسم الجديد وعرض مبلغ خرافى يتجاوز مبلغ الـ 175 مليون جنيه استرليني بما يعادل 4 مليار و243 مليون جنيه مصري لاستعادة اللاعب والذي سبق وأن لعب له قبل الانتقال إلى روما الإيطالي.

هذا وقد في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة “ديلى ستار” الانجليزية، بأن ريال مدريد الإسبانى يبذل محاولات مكثفة من أجل إقناع ليفربول بعقد صفقة تبادلية تتمثل فى انتقال محمد صلاح لصفوف الفريق الملكى مقابل جاريث بيل أو لوكاس فاسكيز أو ماركو أسينسيو بجانب مبلغ مالى.