مفاجاة مدوية… مصدر بالإعلام: إيقاف برنامج “رامز تحت الصفر” خلال ساعات

مفاجاة مدوية… مصدر بالإعلام: إيقاف برنامج “رامز تحت الصفر” خلال ساعات
رامز تحت الصفر

أكد وكيل نقابة الإعلاميين، السيد “طارق سعدة”، بأن النقابة تنسق الآن مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك لوقف برنامج “رامز تحت الصفر”، والذي يقدمه رامز جلال، وذلك بعدما تم عرض حلقتين من البرنامج هذا الموسم، مشددًا على كون البرنامج يعد “تضليل للرأي العام”.

وقال طارق سعدة في تصريحات خاصة لإحدى الصحف المصرية صباح اليوم:

 “البرنامج تضليل للرأى العام، واستنفد أهدافه منذ ثلاث نسخ سابقة، ولم يقدم جديدا بالنسبة للإعلام أو المشاهد، البعض يقول بأن البرنامج يحقق نسبة مشاهدة عالية، ولكن البعض ينسى بأن هذه المشاهدة تأتي بسبب رغبة المشاهدين في الحكم على الموقف إذا كان صحيحًا أو كذبًا”.

وختم وكيل نقابة الإعلاميين، بأن عدد من المشاهدين يؤكدون بأن البرنامج مفبرك، ويجب على النقابة أن تحاول منع هذا البرنامج بالتنسيق مع المجلس الأعلى للإعلام خلال الساعات المقبلة، مشيرًا إلى كون البرنامج على الرغم من كون نسب مشاهدته عالية إلا إنه لا يقدم أي محتوى جيد للمشاهد في مصر.

وفي اول رد فعل له على تصريحات مسئولين في نقابة الإعلامين، قال مصدر مسئول في المجلس الاعلى للإعلام، بان المجلس ليس له علاقة ببرنامج رامز جلال، وأنه وحتى هذه اللحظة لا توجد أي مقترحات من أجل إيقاف البرنامج أو الحديث حول مصداقيته من عدمها.